مؤلف مسلسل “بـ100 راجل”: صورة سمية الخشاب المنتشرة ليست حقيقية

رد السيناريست محمود حمدان على جدل الصور المنتشرة للفنانة سمية الخشاب من كواليس مسلسل “بـ100 راجل” والتي تظهر فيها سمية كأنها خضعت لعمليات تجميل بشكل مكثف قبل بدء التصوير وهو ما أثار الجدل حول ظهورها بدور فتاة شعبية هكذا.

قال "حمدان" عبر برنامج "ET بالعربي": "الصور اللي تداولوها على السوشيال ميديا لـ سمية الخشاب أعتقد إنها باستخدام الذكاء الاصطناعي، أنا حضرت المونتاج الموضوع مكنش كده خالص".

نرشح لك: رمضان 2024.. وفاء عامر تكشف كواليس مشاركتها في "حق عرب"

أشار إلى أن الفنانة سمية الخشاب ستظهر بشخصية مختلفة تماماً عن جميع أدوارها وسيمثل العمل نقطة عودة لجمهورها مرة أخرى، مؤكداً على أنه يجب على الجمهور ألا يحكموا على العمل قبل عرضه.

أكد على أن العمل سيكون مفاجأة كبيرة لكل الجمهور، مشيرا إلى أنه لن يقوم بحرق أحداث العمل ولكن سيترك الحكم النهائي للمشاهد بعد عرض العمل وليس الآن.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، بطولة الفنانة سمية الخشاب، ويشارك في بطولة العمل إلى جانبها عددًا من الفنانين منهم محمود عبد المغني وهالة فاخر وسماء إبراهيم ومحمد رضوان ونانسي صلاح وأحمد عزمي.

وتلعب سمية الخشاب في المسلسل شخصية غالية أبو الدهب، وهي شخصية قوية، بنت بلد، بنت الحارة الشعبية والتي تواجه العديد من الأزمات في حياتها، خلال أحداث العمل