أحمد عدوية عن زوجته: عمري ما غلطت فيها

ذكرت ونيسة أحمد عاطف زوجة الفنان أحمد عدوية أنها كانت تشعر بالغيرة على زوجها من شعبيته الجارفة، قائلة: "كنت بغير عليه في الاول لكن لما كبرت فهمت لما بدأ يفهمني".

تابعت ونيسة خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON": أن الفنان مش ملك نفسه وأن الي مالوش معجبين ولا معجبات مايبقاش ناجح ولا موجود.

من جانبه، قال أحمد عدوية إنه كان يغير عليها للغاية وأنه أحب فيها عدد من الصفات أهمها الصدق والحنان.

وردا على سؤال الحديدي: في وقت الغيرة والخناق جتلك النايت كلوب أو شغلك؟ ليعقب: عمرها ماجت تتخانق في مكان شغلي لكن الخناق كان يبقى في البيت".

وردا على سؤال: هل وصل الخلاف بينكما يوما لدرجة أنكي طلبتي الانفصال؟ لتكشف زوجته ونيسة عاطف أن ذلك حدث بالفعل قائلة : "قبل حدوث الحادثة الاخيرة بفترة ثلاثة او أربعة اشهر كنت مصرة على الطلاق والحمد لله أنه محصلش بسبب الغيرة وكان ذلك في عز شهرته وتدخلوا الاهل والاقارب والاصدقاء بيننا وطلبوا مني منح فرصة اخرى وقد كان وأخدنا الفرصة حتى حصلت الحادثة".

مازحته لميس الحديدي: كانت غلطاتك كتيرة يا أستاذ عدوية، ليجيب قائلا : كانت أخطائي كثيرة وكانت اصارحها، لترد زوجته : على طول يصارحني لانه طيب اوي وعلى سجيته ومعندوش لؤم كان كتاب مفتوح كان صريح.. ومازحته زوجته قالة : يعني مكنتش بتخوني ياراجل؟ ليرد : معلش غصبن عني".


نرشح لك: محمد عدوية يصف والده