جنات: أتعرض للهجوم إذا ابتعدت عن الرومانسية

كشفت الفنانة جنات، سبب تسميه أغنيتها "الشمخ الجواني" بهذا الاسم، موضحة أن الاسم يتعلق بإفيه للفنان الراحل محمود عبد العزيز في فيلم "الكيف".

قالت "جنات" خلال حوارها مع الإعلامية جيهان عبد الله في برنامج "أجمد 7" المذاع عبر إذاعة "نجوم FM"، إن شاعر الأغنية مصطفى حسن اقتبس هذه الجملة من فيلم الكيف، حيث قالها محمود عبد العزيز خلال أحداث الفيلم وعلقت بذهن الجمهور لفترة طويلة، موضحة أن هذه الجملة تعني عمق الإحساس.

نرشح لك: "الفرقة اللي رعبت العالم".. بيتر ميمي يروج لمسلسل "الحشاشين"

أضافت أن هناك جمهور كبير كان متذكر هذه الجملة من الفيلم وفهمها على الفور، وآخرين فهموا معناها من سياق الأغنية نفسها، موضحة أنها كانت تسمعها لأول مرة ولكن وجدت زوجها ومن حولها يفهمون الكلمة ويتذكرونها جيدا، مشيرة: "بندور على الحاجات الجديدة".


أشارت إلى أنها تتعرض للهجوم حال تقديمها نمط موسيقي مختلف عن المعتاد لها، موضحة: "في ناس كتير هاجمتني بسبب أغنية "الشمخ الجواني" وقالوا: (لا دي مش جنات)، أنا مش عايزة أبقى جنات عايزة أبقى حد مختلف، وكمان هاجموا أغنية "حبيبي على نياته" و"حب جامد".. بيهاجموا كل الحاجات المختلفة عن الشكل الرومانسي والدراما.. هعمل الأغاني الجاية دراما بقى".


يذكر أن آخر أغاني جنات، كانت أغنية "الشمخ الجواني" من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، توزيع موسيقي عمرو الخضري، جيتار مصطفى نصر، ميكس وماستر عمرو الخضري، إخراج كامبا.

الجدير بالذكر أن فيلم “الكيف” بطولة يحيى الفخراني، محمود عبد العزيز، نورا، جميل راتب، تأليف محمود أبو زيد، وإخراج علي عبد الخالق.