شاهد.. ياسمين عبد العزيز في إعلان جديد

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في الحملة الإعلانية الجديدة لمجموعة "لازوردي" للمجوهرات، التي انطلقت بالتزامن مع بداية عام 2024، للإعلان عن جديد منتجاتها، وتأتي هذه الحملة بعد أيام قليلة من إعلان ياسمين انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

نشرت "لازوردي" الإعلان عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك"، موضحة: "الأسلوب هو الموقف.. ياسمين عبد العزيز تعزز جمال أطقم الذهب لدينا بثقتها ورشاقتها وسحرها المميز".

نرشح لك: بعد أنباء اعتزاله.. النجوم يتحدثون عن عادل إمام

وظهرت خلال الإعلان بإطلالات مختلفة، وهي ترتدي العديد من أحدث صيحات أطقم المجوهرات الخاصة بمجموعة "لازوردي".


في سياق منفصل، أثير جدل كبير أثير الأيام الماضية، عقب تداول العديد من الأنباء التي تفيد بزيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز للفنان أحمد العوضي، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها للمستشفى. ذلك عقب انفصالهما.

كشف "العوضي" تفاصيل حالته الصحية وتحدث عن زيارة "عبد العزيز" له خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة mbc مصر، حيث قال إنه انشغل في الفترة الأخيرة بالتصوير والتمرينات الرياضية مما أنهكه جسديا وعرضه لنزلة برد.

أضاف، أنه أهمل في حالته الصحية حتى تدهورت، موضحا: "أهملت فيه لحد ما الحرارة ارتفعت فجأة.. روحت للدكتور قال إن لازم أتحجز 4 أيام في المستشفى.. وهخرج بكرة".