بعد أنباء اعتزاله.. النجوم يتحدثون عن عادل إمام

علق نجوم الفن على أخبار اعتزال الفنان عادل إمام، ووجهوا له العديد من رسائل الحب لما قدمه من أعمال فنية شكلت تاريخ للفن المصري والعربي.

قالت الفنانة يسرا خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي"، إن الفنان عادل إمام موجودًا معنا دائمًا حتى وإن اعتزل بالفعل ولم يظهر على الشاشات، فهو متواجد في حياتنا وتاريخنا وإن قمنا بفتح التلفزيون في أي وقت فسوف نجد عملًا من أعماله، ويتحدث الجمهور دائمًا بكلماته، وأنه في قلوبنا طوال الوقت.


ومن جانبها، تحدثت الفنانة منى زكي مع نفس البرنامج، إن "إمام" هو تاريخ وأسطورة نشأت عليها الأجيال، وعلى أفلامه الهامة التي كانت تُناقش موضوعات وأفكار كبيرة، وأنها تعلمت حُب الفن من خلاله، وتمنت أن تصل إليه كل رسائل حُب الجمهور.


وفي نفس السياق، أضاف الكاتب مدحت العدل، أن الفنان عادل إمام يستحيل أن يعتزل سواء قدم أعمالًا جديدة أو لم يُقدم، فاسمه وأعماله موجودين في حياتنا وتاريخنا ومستقبلنا، مُشيرًا إلى أنه قدم ما يكفي لتاريخه، وأن الفنان لا يعتزل، فنجيب الريحاني وعبد الحليم حافظ وأم كلثوم أيضًا لم يعتزلوا الفن.


وعلقت الفنانة نجلاء بدر، بأن لـ "إمام" كامل الحق في حياة طبيعية وسط عائلته وأبنائه وأحفاده، وأن يعيش حياة هادئة بعيدة عن الفن بعد كل ما قدمه لنا من تاريخ كبير، موضحة أنها لا تعترض على قرار اعتزاله بالرغم من حُبها له ورغبتها في رؤيته على الشاشة وفي أعمال جديدة دومًا.

ومن جانبه، قال الفنان أحمد خالد صالح، إنه يوافق على أي شيء يجعل الفنان عادل إمام يشعر بالراحة، وأضاف المخرج هاني خليفة، أن "إمام" موجود معنا وفي تاريخنا الفني، وأعماله تُعرض دومًا على كل القنوات، مُتمنيًا دوام الصحة له ولأبناءه.

نرشح لك: عمرو منير دهب يكتب: عادل إمام كوميديان عمل كلّ حاجة