موقف فيفي عبده من طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

علّقت الفنانة فيفي عبده على طلاق الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد زواج دام 5 سنوات، موضحة أنها تتمنى عودتهم من جديد.

وقالت فيفي عبده في فيديو عبر حسابها على إنستجرام: "إحنا حبيناهم مع بعض ونتمنى نشوفهم سوا دايما، والفنان بيحب الصورة اللي قدامه وإحنا شفناهم بيحبوا بعض ونتمنى يكونوا كده، لأننا مش عارفين الحقيقة فين الصراحة.. فربنا يكتب لهم الخير".

وكان النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قد أعلنا طلاقهما رسمياً، بعد 5 سنوات زواج. الأمر الذي أثار اندهاش الجماهير، خاصة أن العوضي احتفل بعيد ميلادها قبل ساعات، ووجّه لها رسالة رومانسية عبر حسابه على إنستغرام.

وكتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها في فيسبوك: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير". وهو ما كتبه العوضي عنها أيضاً عبر حساباته.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد أعلنت في مطلع شهر مارس 2020 عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي، وفي شهر مايو 2020 أعلنت زواجها منه.

يشار إلى أن ياسمين سبق وأن تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال "محمد حلاوة"، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018.

وكان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وشاركهما بطولته سهير المرشدي، وماجد المصري وانتصار، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.