ارتجاج بالمخ.. إمام عاشور يتعرض للإصابة في تدريبات المنتخب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب إمام عاشور بارتجاج في المخ، خلال تدريبات المنتخب اليوم، موضحا أن حالته مستقرة ويخضع للملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.

كتب الاتحاد على حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": "تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم وتم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا".

أشار: "ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور و أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ وحالته الآن مستقرة وسوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة ٢٤ ساعة".


كان اتحاد الكرة المصري، قد أصدر بيانا أعلن من خلاله استبعاد حارس المرمى محمد الشناوي، من معسكر المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا، بسبب إصابته في مباراة الأمس التي أقيمت مع منتخب كاب فيردي.

وأوضح الاتحاد المصري في البيان الذي أصدره، أن الإصابة في الكتف وقد تحتاج إلى تدخل جراحي.

وجاء نص البيان كالآتي: " أثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، بخلع في الكتف يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية في بطولة كأس الأمم الأفريقية".

فيما لفت الاتحاد إلى أنه تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصري مع نظيره بالنادي الأهلى على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب.