شاهد.. الإعلان التشويقي لفيلم "ولاد رزق 3"

طرح المخرج طارق العريان الإعلان التشويقي الأول لفيلمه الجديد "ولاد رزق 3" (القاضية) بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، الذي من المقرر عرضه قريبا بدور العرض السينمائية.

نشر "العريان" الإعلان التشويقي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحا: "الإعلان التشويقي لفيلم (ولاد رزق 3)".

وخلال البرومو يتضح قيام ولاد رزق بعمليات جديدة مختلفة تماما عن أحداث الجزئين السابقين بالتعاون مع الفنان آسر ياسين، الذي أنضم للجزء الثالث، مع ظهور الملاكم البريطاني تايسون فيوري، وتدور الأحداث في إطار تشويقي مابين الإثارة والأكشن، حول "ولاد رزق"، وما يقومون به من أعمال مختلفة. 


الجدير بالذكر أن الجزء الأول من فيلم “ولاد رزق” تم عرضه في 2015، وهو من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وأحمد داود ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وبالنسبة للجزء الثاني فقد حمل اسم “عودة أسود الأرض”/”ولاد رزق” وتم عرضه في 2019، وكان بطولة كلاً من: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وأحمد داود، وخالد الصاوي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ومحمد ممدوح، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.