ماذا قال كلوب عن إصابة صلاح مع المنتخب؟

علق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على إصابة لاعبه محمد صلاح، خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

قال "كلوب" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ضد بورنموث: "لا نعرف أي شيء عن إصابة محمد صلاح، لقد تحدثت معه الليلة الماضية ومع هذه الإصابات أنت بحاجة إلى مزيد من التقييم".

نرشح لك: ميدو يكشف مدة غياب صلاح عن المنتخب

أضاف: “هذا ما يفعلونه الآن وبعد ذلك سنعرف المزيد، بالطبع، كانت هناك صدمة في تلك اللحظة”.

أشار: “لا يمكنك أن ترى أن الأمر كان مثل التعرض لضربة شديدة، لا يمكنك رؤية ذلك، لديك هذا النوع من إصابات أوتار الركبة يكون بطريقة مختلفة لكنه لا يزال يشعر بها”.

أوضح: “نعلم جميعًا أنه نادرًا ما يخرج مو أو يحتاج إلى الخروج، لذلك هناك بالتأكيد شيء ما وسنرى، لكن ليس لدي المزيد من المعلومات في الوقت الحالي”.

وعندما سُئل عما إذا كان ليفربول سيرسل طاقمًا طبيًا لعلاج صلاح فأجاب: “سنرى، ذلك يعتمد على التشخيص، سيكون هناك فحص بالموجات فوق الصوتية وسوف يقومون بآشعة بالرنين المغناطيسي وبعد ذلك سنعرف ما هو وبعد ذلك سنرى ما تخطط له مصر، لكن من السابق لأوانه أن أقول”.

كان محمد صلاح قد تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب مصر ضد غانا، التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب وغادر صلاح على أثرها مصابًا.