خلال أيام.. حلمي عبد الباقي يطرح أغنية "بلا عيش وملح"

يطرح الفنان حلمي عبد الباقي خلال أيام أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بلا عيش وملح"، من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة وتوزيع محمود صبري.

ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عددا من المفاجآت. ويعيش "عبد الباقي" حالة من النشاط الغنائي خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون في عدة أغانى مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ويطرحها على طريقة السينجل.

نرشح لك: ريم البارودي تتحدث عن معنى "الخذلان"

قال حلمي عبد الباقي إنه اتجه إلى التعاون مع مجموعة من الشباب. مردفا: "لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أي فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغانى واختار ما يناسبني".

أعرب مؤخرا حلمي عبد الباقي عن سعادته بثقة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية فيه بعد اختياره وكيلاً للنقابة ورئيسًا للجنة القيد، وقال: "الحمد لله على هذه الثقة، وأطلب من زملائي الدعاء لي حتى يوفقني الله في هذه المهمة وأكون عند حسن ظن كل أعضاء الجمعية العمومية، كما أتوجه بالشكر لكل أعضاء المجلس على ثقتهم الغالية، وأخص بالذكر عشرة عمرى وصديقى النقيب العام الفنان مصطفى كامل".

كان حلمي عبد الباقى قد طرح مؤخرا أغنية "وداع" بتوزيع جديد على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وقد غناها سابقا في فيلم "زمن الجدعان" بطولة الراحل فريد شوقى وصدر عام 1991، ولاقت الأغنية إشادات كبيرة.