شريف منير عن ضعف إيرادات "ليه تعيشها لوحدك؟": حد بيوقعه!

كشف الفنان شريف منير عدة أسباب عن ضعف إيرادات فيلمه الجديد "ليه تعيشها لوحدك؟"، الذي عُرض في السينمات يوم 3 يناير الجاري، موضحا أن الفيلم افتقر للدعاية الجيدة، كما تعمد أحد الأشخاص الإيقاع بالفيلم.

قال "منير" خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي في حلقة اليوم من برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم"، إن الفيلم لم يتم الإعلان أو الدعاية له، موضحا: "الناس تشوفه إزاي وهي معرفتش أنه نزل!.. الفيلم نزل ومتعملوش الدعاية بتاعته وفي شغل مش نضيف، وحد بيوقع الفيلم".

نرشح لك: موعد عرض فيلم "عادل مش عادل" لـ أحمد الفيشاوي

أشار إلى أن لا توجد أي بوسترات دعائية للفيلم بالشوارع، موضحا: "مفيش بوستر في الشارع للفيلم، مش هتكلم مين مسئول.. لكن بقول ربنا هيجيب لينا حقنا منك، ميزانية الدعاية والإعلان اتعمل بها إيه؟!".

أكد: "حتى في سينمات بوظت الصوت. أو تروحي تشوفي الفيلم يقولك أنه مكتمل خشي فيلم تاني وهو مش كامل، وده متوصي يبوظ الفيلم ليه؟!".

أوضح أنه يرى أن الفيلم يقدم موضوعا محترما ومميزا، وسيتأكد الجمهور من ذلك فور عرضه عبر المنصات والمحطات المختلفة، مشيرا: "إحنا تعبنا في الفيلم، وبشوف أنه فيلم محترم ولما ينزل على المنصات والمحطات الناس هتعرف قد إيه هو محترم وجميل".

فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟" من بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبد العزيز، إخراج حسام الجوهري، ومن إنتاج شركة "Iproductions".

تدور أحداثه في إطار اجتماعى من خلال قصة إنسانية مليئة بالمشاعر، حيث يجسد شريف منير شخصية طبيب في حين يظهر خالد الصاوى بدور صديقه المصاب بالسرطان، ويعيشان قصة تكشفها الأحداث.