غدا.. منى الشاذلي ضيفة أنس بوخش في "ABtalks"

يستضيف الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة جديدة من حلقات برنامج "ABtalks"، الذي يقدمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، غدا الثلاثاء في تمام الساعة 7 مساء، بتوقيت مصر.

وخلال الحلقة تتحدث منى الشاذلي عن مشوارها في الحقل الإعلامي وكواليس برنامجها الحالي "معكم"، ومقتطفات من حياتها الشخصية.

في سياق منفصل، كانت الإعلامية منى الشاذلي علقت على ظهورها كضيفة شرف في فيلم “بيت الروبي”، المعروض حاليا في السينمات، في مشهد مع الفنان كريم عبد العزيز.

قالت “الشاذلي” خلال برنامجها “معكم” المذاع عبر شاشة cbc، إن مشاركتها في الفيلم جاءت بناء على طلب المخرج بيتر ميمي، الذي استأمنها على قصة الفيلم من قبل عرضه ورواها لها ليقنعها بأهمية ظهورها في الفيلم بشخصيتها الحقيقية كإعلامية.

أضافت: “صورنا المشهد بشكل سري في الاستوديو قبل نزول الفيلم بـ 3 شهور، يعني ضمن تصوير حلقة عادية جدا بجمهور حقيقي معندوش فكرة إن كريم عبد العزيز هيكون معانا”.

أردفت: “وبالفعل تفاجأوا جدا بدخول كريم.. لكن هو دخل كإبراهيم الروبي مش كالنجم المعروف، وطلبنا بعدها من كل اللي حضروا مايقولوش أي تفاصيل عن اللي شافوه من الفيلم”.

يشار إلى أن، فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، من إنتاج شركة سنرچي للإنتاج الفني.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يُعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.