8 تصريحات لمي كساب أبرزهم عن أوكا وأعمالها المقبلة

حلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "واحد من الناس"، عبر شاشة "الحياة"، مع الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية 2024.

وتحدثت "كساب" خلال اللقاء عن علاقتها بوالدها الراحل، وعلاقتها بزوجها أوكا، وأولادهما، كما كشفت عن أعمالها الفنية الجديدة الفترة المقبلة وفيما يلي أبرز التصريحات:

1- أشعر بالامتنان لمحمد سامي بسبب مسلسل "جعفر العمدة"، بالإضافة إلى أنه من المخرجين اللذين يحبون الممثل، كما أننا كممثلين نبحث عن مخرج مثله دائما.

2- لم تكتمل سعادتي بنجاح دوري في "جعفر العمدة" بسبب أنني فقدت والدي في عام 2023.

3- فيلم "فوي فوي فوي" أفضل فيلم شاهدته في العام، والأعمال الدرامية الهامة التي شاهدتها كانت "تحت الوصاية"، "رسالة الإمام"، "كامل العدد".

4- علاقتي بأوكا اختلفت للأفضل بعد انتقال والدي للإقامة معنا بالمنزل، "أوكا بيثق فيا وعارف إني مبسمحش لحد يتعدى حدوده معايا، تحكماته كلها في حدود الأصول".

5- لدينا من الأطفال فريدة 7 سنوات وداليدا 5 ونصف، ونوح 4 سنين، تختلف شخصياتهم ففريدة قريبة لي في الطباع وتحب الغناء، وداليدا قريبة لي أكثر في الشكل وتحب الرسم، ونوح استنساخ من أوكا.

6- شركة إنتاج أحدث ألبوماتي قامت بتأجيله نظرا لوفاة والدي، وفجأوني بأغنية "حضن أبويا".

7- ظلمت نفسي كمطربة وتهاونت في حق موهبتي كثيرا، ولكنه بدون قصد مني، وأتمنى أن تساعدني الظروف على العودة بقوة مرة أخرى.

8- أحضر لعمل فيلم "ذعر" بمشاركة الفنان أحمد فتحي والفنان محمود حافظ، والفنان محمد رضوان، ومن تأليف هشام يحيى، وإخراج شادي علي، وأجهز لدوري في مسلسل "العتاولة" تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج أنور الصباح، وبطولة أحمد السقا وطارق لطفي وصلاح عبد الله ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.