13 يناير.. مروان حامد ضيف محمود سعد في "SoldOut"

يحل المخرج مروان حامد ضيفا على الإعلامي محمود سعد في حلقة من حلقات الموسم الجديد من برنامج "Sold Out"، على مسرح الفلكي يوم السبت الموافق 13 يناير المقبل، في تمام الساعة ٨ مساء.

أعلنت الصفحة الرسمية للبرنامج تفاصيل اللقاء عبر الصفحة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحة: "احضروا معانا أول لقاء جماهيري على مسرح الفلكي للمخرج مروان حامد والأستاذ محمود سعد ...وحوار مهم كالعادة أنتم جزء أساسي منه".

نرشح لك: حكاية موقع PURE SECURE أول وكالة تحقيق نسائية خاصة بمصر في مسلسل "روز وليلى"

يشار إلى أن أيضا تحل الفنانة سوسن بدر ضيفة على محمود سعد يوم 12 يناير، والفنانة دينا الشربيني يوم 10 يناير على مسرح الفلكي.

وفي سياق منفصل، كشف المخرج مروان حامد، عن تحضيره لفيلم تسجيلي عن حياة والده الكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد، مُشيرًا إلى فخره الشديد بمسيرة والده الفنية.

ويذكر أن، أخر أعمال المخرج مروان حامد فيلم "كيرة والجن" المأخوذ عن رواية "1919" للكاتب أحمد مراد، الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب وأحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي ورزان جمال.

جدير بالذكر أن برنامج "sold out" جديد من نوعه على مسارح مصر، يهتم بالفنون وصناع المحتوى كما يقدم للجمهور العديد من العروض الفنية بهدف تطوير العروض الحية، يتكون من ثلاث فقرات يحتل الإعلامي محمود سعد وضيوفه الفقرة الثانية.