حكاية موقع PURE SECURE أول وكالة تحقيق نسائية خاصة بمصر في مسلسل "روز وليلى"

روجت الفنانة يسرا ونيللي كريم لمسلسل "روز وليلى" والمقرر عرضه قريبا، حيث أعلنا عن موقع PURE SECURE أول وكالة تحقيق نسائية في مصر ضمن أحداث المسلسل.

 وفي إطار الترويج للمسلسل، ظهرت يسرا ونيللي في مقطع فيديو عبر موقع الوكالة، وأعلنا أنه تم إطلاق الموقع الإلكتروني PURE SECURE وهو الموقع الخاص بأول وكالة تحقيق نسائية خاصة في مصر، وهي الوكالة التي تعمل بها روز وليلى محققات خلال أحداث المسلسل.

نرشح لك: 5 يناير.. انطلاق عرض فيلم "عريس للبيع" في أمريكا

للمشاهدة والدخول للموقع اضغط هنا: https://www.puresecure.co/

تدور أحداث “روز وليلى” في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياق مفعم بالحركة والتشويق والمغامرة، حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما للكشف عن عملية احتيال كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

وخلال الأحداث، تجد المحققتين، اللتين تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة، نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة، تُعرض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لما يتطلبه التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً “روز وليلى” نحو حل اللغز وكشف ملابسات القضية.

ويجسد زوج الفنانة نيللي، هشام عاشور، دور زوجها في المسلسل، أما أحمد وفيق فيعيش قصة حب كوميدية مع يسرا، فضلا عن مشاركة كل من تيام مصطفى قمر.

في سياق آخر، تخوض نيللي كريم، المنافسة في دراما رمضان المقبل بمسلسل قصير أيضاً مكون من 15 حلقة، بعنوان “فراولة”، تجسد فيه شخصية كوميدية بنفس اسم المسلسل، وستبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة.