رضوى الشربيني: في 2024 هنكون متفائلين

ودعت الإعلامية رضوى الشربيني، عام 2023 بكلمات شُكر على نِعَّم اللَّه التي ظلت معنا حتى في أصعب اللحظات، وتمنت أن يكون 2024 عام الخير والفرحة على الجميع.

اختتمت "الشربيني" حلقة برنامجها "هى وبس" المُذاع عبر شاشة "cbc سفرة"، بأن هذه هى الحلقة الأخيرة للبرنامج في عام 2023، وأنه كان عامًا صعبًا على مستوى الأحداث الخارجية والمشاكل الحياتية واليومية أيضًا ، وأنه بالرغم من وجود الخذلان واكتشاف حقيقة بعض الأشخاص وسقوط العديد من الأقنعة، إلا أن الخير كان موجودًا دائمًا.

نرشح لك: إيناس الدغيدي ترد على الجدل حول ديانتها

وحمدت اللَّه عز وجل على نعمة الصحة وأننا لا نزال أحياءً لنستغفر اللَّه على ذنوبنا، وعلى نعمة العقل الذي نُميز من خلاله البشر، وعلى القلب والروح ونعمة الضمير اليقظ الذي يُحاسبنا دومًا على أخطائنا، وأننا نذهب في النوم ونحن مظلومين ولسنا ظالمين، علاوةً على نعمة الستر التي حتى إن أخطأنا وارتكبنا الكثير من الأفعال غير الصحيحة، إلا أن اللَّه عز وجل لا يكشف سترنا.

تابعت أنه كان عامًا صعبًا على بعض الأشخاص من الناحية العاطفية والعلاقات، ومع ذلك كانت الأشخاص الأصيلة والأصدقاء الحقيقيون دائمًا معنا ولم يتركوننا وحدنا وقدموا لنا الدعم في المواقف الصعبة، وحمدت اللَّه على وجوده وكرمه وعطاياه.

أضافت أنه كان عامًا مليئًا بالمصاعب المادية ولكن الحمد للَّه أننا نمتلك منازلًا نأكل ونشرب أسفل سطحها، وحمدت اللَّه أيضًا على نعمة العمل والدخل الثابت، لافتة إلى أننا سنكون أشخاصًا متفائلين في عام 2024 وسندعو اللَّه أن يمنحنا الأفضل، ويعفو عنَّا ويُسامحنا، ويُحسن خاتمة من سيتوفى خلالها، ويُحسن سيرة من سيعيش فيها.

اختتمت حديثها بأن الحياة ليست شرًا أو خيرًا مُطلقًا، ولكننا بين هذا وذاك دائمًا مُتخبطين، وتمنت أن نُصبح أكثر استقرارًا وثباتًا خلال عام 2024.