9 تصريحات لـ إيناس الدغيدي.. أبرزها عن حب الجمهور للمشاهد الساخنة

حلت الإعلامية إيناس الدغيدي ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم في حلقة جديدة من برنامج "حبر سري" المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، وتحدثت خلال الحلقة عن ديانتها وديانة زوجها السابق وابنتها، وعن رأيها في ياسمين صبري، وكواليس تعاونها مع هند صبري، وموقفها من دخول ابنتها المجال الفني.

وفيما يلي أبرز التصريحات:

1- الجمهور يُحب المشاهد الساخنة، لأنه يحب مشاهدة ما لايستطيع فعله بالحياة، كما أن النجوم الذين قدموا أفلام جريئة ومشاهد ساخنة، كان لديهم شهرة أكتر من غيرهم.

2- أنا لا أخاف الموت ولدي اعتقاد بوجود حياة روحانية أكثر نقاءًا بعد الموت، وأنتظر هذا اليوم ولكنني أخشى المرض: "لما بحب حد بقوله إن شاء الله تموت".

3-تصريحاتي السابقة عن تامر حبيب كانت مجتزأة ولم اتعمد إحراجه: "اتكلمت إن دي حياته الشخصية ملناش علاقة بيها، مدورناش عليها ولا نعرفها، وهو عارف إني لا يمكن أكون ضده، ولا أنا ضد الناس دي أساسا.. هما حرين في حياتهم".

نرشح لك: إلهام شاهين: بنتعذب عشان نصور في الأماكن السياحية

4- في رأيي من يُحرم الفن ويعود إليه هو شخص مشوه فكريا.

5- من يعمل بالفن لا يُحب عمل أبنائه في المجال نفسه، بسبب صعوبته وحساسيته وحكم الآخرين، وأنا لا أتمنى دخول ابنتي الفن خوفا عليها.

6- أنا من علمت هند صبري التمثيل في فيلم "مذكرات مرهقة" وهي قدمت مشاهد جريئة، لأنها جاءت من مجتمع جرئ فلم تكن خائفة، رغم أنني عرضت الفيلم على فنانات مصريات أخريات ولكنهم رفضوه.

7- 85% من الرجال خائنون، وهما عندهم حق، لأن المجتمع بيمنحهم الحق وبيحولهم لأبطال، بما فيهم بعض الستات.

8- ياسمين صبري تفتقر وجود مخرج جيد يستطيع إظهار موهبتها في التمثيل: "فهي تحتاج أن تتوجه صح في الفن.. عندها وش وجسم جميل وعقل وذكية، ومعندناش ممثلات بالهيبة والطلة دي، عندها كاريزما.. عايزة تتوجه صح في حتة الفن".

9- أنا مسلمة، ووالدي كان أستاذ لغة عربية ودين، وهفضل مسلمة، تزوجت من رجل مسيحي وأسلم، وبنتي مسلمة، وابن جوزي أيضا أسلم.