غير متوقع.. سبب ظهور ترامب في فيلم "2 Home Alone"

كشف كريس كولومبوس، مخرج الفيلم الكلاسيكي الشهير "2 Home Alone" عن سبب ظهور الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في الجزء الثاني من فيلم عطلة عيد الميلاد الشهير.

الفيلم الذي صدر عام 1992، يتناول قصة صبي من الضواحي يبلغ من العمر 8 سنوات، يُدعى كيفن ماكاليستر، أدى دوره ماكولاي كولكين، الذي استقل بطريق الخطأ رحلة طيران تهبط في نيويورك، وليس ميامي، حيث تقيم عائلته بأكملها لقضاء عطلة الأعياد.

نرشح لك: "جولة أخيرة" لـ أحمد السقا.. أول مسلسل عربي أصلي على أمازون

 بعد أن شاهد ماكاليستر إعلانًا عن فندق بلازا، قرر البقاء هناك باستخدام بطاقة ائتمان والده الموجودة في حقيبته، لكن عندما يزور الفندق متظاهرًا بأن والده متواجدًا هناك معه، يلتقي بـ ترامب في الردهة، ويسأله عن الاتجاهات.

في مقابلة جديدة مع بيزنس إنسايدر، أوضح كريس كولومبوس، مخرج فيلم "Home Alone 2"، سبب ظهور ترامب في الفيلم، موضحًا أن الأخير جاء للمشاركة في الفيلم عندما اقترب الطاقم من فندق بلازا، الذي كان يملكه ترامب في ذلك الوقت، لطلب إذن التصوير، لكنه رفض السماح للطاقم بالتصوير هناك ما لم يمنحوه دورًا صغيرًا في الفيلم.


تابع المخرج مشيرًا إلى أنهم بعد أن دفعوا الرسوم للحصول على إذن بالتصوير في الفندق، قال ترامب: "الطريقة الوحيدة التي يمكنكم من خلالها استخدام بلازا هي أن أكون في الفيلم".

أضاف ٱيضًا أنه فوجئ برد فعل الجمهور على ظهور ترامب، قائلًا: "عندما عرضناه للمرة الأولى، حدث الشيء الأكثر غرابة، حيث ابتهج الناس عند ظهوره على الشاشة، لذلك قلت لفريق المونتاج: "اتركوه في الفيلم، إنها لحظة للجمهور".

جدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يستخدم فيها ترامب ملكيته لفندق بلازا للحصول على دور صغير في أحد الأفلام، حيث قام بتصوير مشهد صغير في فيلم "Scent of a Woman" عام 1992.