زهيمان محمود: السعودية تعيش فترة ازدهار سينمائي

قالت الفنانة زهيمان محمود إن المملكة العربية السعودية تنطلق في الآونة الأخيرة نحو التطور والتقدم في مجال الفن، مما يعكس صورة مختلفة أكثر تحضرًا ورقيًا عن المملكة للعالم أجمع.

أضافت زهيمان محمود أن الفن القوى الناعمة الأهم التي تساعد في عكس صورة المجتمع للعالم الخارجي، مما دفع أصحاب القرار بالمملكة لتسليط الاهتمام على هذا المجال، وتوفير جميع السبل التي تسهم في تطوره.

أكدت أن المملكة تعيش فترة ازدهار في الإنتاج السينمائي والدرامي، من خلال الدعم الحكومي، وتحمّس المنتجين للإنتاج، وهو ما يساعد في نشوء جيل جديد من المخرجين والكتّاب والممثلين.

نرشح لك: الموسيقيين: أزمة أغنية روبي مع النقابة مُخططة

أشارت إلى أن الدراما السعودية في الفترة الحالية، صناعة تشهد مرحلة بناء وفق أسس عصرية حديثة، يساهم في تحقيقها طموح وحماس الشباب الشغوفين بالإبداع، هو ما جعل الدراما والسينما السعودية مطلوبة على مستوى الشاشات ومنصات العرض، وتمتاز بكونها الأكثر وضوحًا عن بقية الفنون الأخرى.

أكدت أن كثرة المواهب في الوطن العربي بالساحة الفنية، مؤكدا أن الأعمال المشتركة بين مصر والسعودية وبقية الدول العربية في مجال الفن، تعمل على زيادة روح الوحدة العربية، وتؤكد أن الفن في الوطن العربي لا يزال يقدم رسالة للمجتمعات السليمة مما يجذب الجماهير.