موعد عرض فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟" لـ خالد الصاوي وشريف منير

أعلن المخرج حسام الجوهري، مخرج فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟"، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، عن موعد طرح الفيلم بالسينمات المصرية، موضحا أنه من المقرر عرضه يوم 3 يناير المقبل.

قال "الجوهري" في تصريحات خاصة لموقع "إعلام دوت كوم" : "(عرض فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟) يوم 3 يناير، والعرض الخاص يوم 2 يناير بإذن الله".

نرشح لك: نفيا لشائعات خلافهما.. هاني شاكر يؤكد صداقته بمصطفى كامل

يذكر أن فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبد العزيز، إخراج حسام الجوهري، ومن إنتاج شركة "Iproductions"، وتشارك الفنانة بشري في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية مليئة بالمشاعر، حيث يجسد شريف منير شخصية طبيب في حين يظهر خالد الصاوى بدور صديقه المصاب بالسرطان، ويعيشان قصة تكشفها الأحداث.

كما يشار إلى أن خبيرة التجميل أمينة شلباية تشارك كممثلة لأول مرة في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بطولة الفنانة خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف.

قالت "شلباية" في تصريحات لموقع "إعلام دوت كوم"، إنها شاركت في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" كممثلة لأول مرة رغم أنها لم تفكر بخوض تجربة التمثيل من قبل ولكن مخرج العمل حسام الجوهري كان لديه إصرار على تقديمها للدور وأقنعها بخوض التجربة.

أوضحت أنها تؤدي دور والدة الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف وزوجة الفنان خالد الصاوي، وتعمل كمصممة حُلي، مشيرة: "دوري يشبهني أوي.. وأنا دربت نفسي وحفظت السيناريو كويس أوي وزيادة عن اللزوم".