هنادي مهنا: فيلم "دعاء الكروان" سبب اختيار والدي لاسمي

تحدثت الفنانة الشابة هنادي مهنا عن كواليس من حياتها الشخصية وأحلامها المستقبلية، موضحة أن اختيار والدها لاسمها جاء بسبب مشاهدته لفيلم "دعاء الكروان".

قالت "مهنا" خلال حوارها في برنامج "المفتاح" المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن من اختار اسمها هو والدها لأنه كان مصابا في حادث وهي ولدت مبكرا فلم يستطيع والدها رؤيتها فور ميلادها فتركت له والدتها مهمة اختيار الاسم.

نرشح لك: تعليق إلهام شاهين على فقدانها الوزن

أوضحت: "بابا كان تعبان وعامل حادثة وأنا اتولدت شهر بدري وكنا 3 في بطن ماما وبعدين 2 وبعدين أنا لوحدي، فـ ماما خلت بابا يسميني.. ومن من كتر التنمر كنت دايما بتخانق معاه وكان نفسي في اسم تاني محدش يتنمر عليه".

في سياق آخر، اشارت إلى أن أكثر الأفلام التي تتمنى تقديمها هو فيلم "طير أنت" بسبب تعدد الشخصيات واللغات واللهجات التي قدمتها دنيا سمير غانم خلال أحداث الفيلم، موضحة: "لو في فيلم عايز أعمله في حياتي هو "طير أنت" عشان كنت بحب أن دنيا بتطلع بأكثر من شخصية ولهجات مختلفة، لإني بتكلم كذا لغة وبحب أعمل استعراضات وأغني".

وعن أحلامها المستقبلية، قالت أنها تريد افتتاح حضانة أطفال لحبها الشديد في الأطفال والتدريس، مشيرة: "أفتح حضانة، لإني بحب الأطفال جدا وبحب أدرس أوي، وبتعود على الأطفال بسرعة".

كما تحدثت عن علاقة الأبناء بالأباء، موضحة: "وأنت صغير مبتحسش أوي بأهمية أنك تقعد مع أهلك وبتبقى عايز تخرج مع أصحابك وبتشوف أنها خنقة، لكن لما بتكبر بتحس أن ده حاجة فاتتك وضاعت منك".


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا الدرامية كان مسلسل “كشف مستعجل”، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وشاركها في البطولة مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن، ويتكون مسلسل كشف مستعجل من 15 حلقة، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.