تعليق إلهام شاهين على فقدانها الوزن

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن سر فقدانها الوزن خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الأمر، موضحة أن فقدان الوزن حقق لها فؤائد عديدة، حتى إنها أصبحت في حالة صحية أفضل من قبل.

قالت "شاهين" خلال حوارها مع "ArabWood": "لو كنت أعرف إن حكاية خسساني هتقلب السوشيال ميديا كنت عافرت من زمان"، موضحة أنها اكتسبت وزن زائد عن آخر ظهرور لها في "موناكو"، لأنها أصرفت في تناول الطعام.

نرشح لك: ياسمين صبري تكشف تفاصيل حوارها مع جوني ديب

أشارت: "أكلت وبوظت الرجيم وبطلت الأدوية اللي بتسد النفس وبتزود الحرق.. الحقيقة الواحد المفروص يداوم لإني هو فادني كتير وبقيت أخف وصحيا أحسن".

في سياق منفصل، كانت الفنانة إلهام شاهين، أعربت عن حزنها لما يحدث في غزة، وعن وجود دول مُستفيدة من الحروب والفتن المنتشرة في الوطن العربي، لأنهم تجار سلاح.

نشرت "شاهين" عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو أثناء تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك في أمريكا، وعلقت عليه: "يملأني الحزن والألم على شهداء فلسطين.. ارتديت الزي الوطني الفلسطيني أثناء تكريمي في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك في أمريكا، لنُعلن عن دعمنا بكل قوة للشعب الفلسطيني".

تابعت: "ندعو للسلام بشرط عودة الحقوق لأصحابها، وأقول لدعاة الشر والحروب: كفاكم تخريبًا في الوطن العربى وضياع حياة الأبرياء، وهذه كلمتي إلى الجاليات العربية بنيويورك، الذين شرفونا بالحضور لنرفع جميعًا شعار المهرجان هذا العام.. فلسطين في القلب".