مريم الخشت: شعرت بالخوف من حصري في أدوار معينة

قالت الفنانة مريم الخشت، إنها شعرت بالسعادة كثيرا عندما عُرض عليها دور صعيدي في مسلسل "عملة نادر"، مشيرة إلى أنها كانت تخاف من فكرة حصرها في أدوار معينة بسبب لون عيونها الخضراء.

أضافت "الخشت" خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة "dmc"، أن والدها أيضا شعر بالسعادة لأدائها دورا صعيديا، نظرا لأصول عائلتها من المنيا، مكملة: "أنا كنت مبسوطة جدا من إني اتعرض عليا دور صعيدي، كنت متصورة إني هقع في جزء إن عيني خضرا فهعمل الأرستقراطية، ومحدش هيديلي فرصة للتغيير".

من جانبه أوضح والدها أنه كان دائما ما يسعى لغرز فيها مبادئ القيم الإسلامية، ومعرفة أصولها، موضحا: "في عيد ميلادها كنت بجيب لها الهدية وبقولها إن رسول الله أوصانا أجيبلك هدية، وعلمنا نجيب لك حاجات حلوة وهدوم حلوة، فأصبح فيه علاقة بينها وبين دينها، وفيه حب ومن هنا بدأت هي تسأل وتتعلم وتحاول تفهم شوية فقه وتحفظ قرآن، وحفظها للقرآن حسن عندها النطق جدا".

"عملة نادرة" من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.