وائل جسار: زوجتي أسلمت بطلب مني

تحدث الفنان وائل جسار عن تفاصيل تغيير زوجته ديانتها من الدين المسيحي إلى الإسلامي، بعدما طلب منها ذلك، كما تحدث عن أسباب زيارته وتجربته مع الطبيب النفسي، موضحا أن الإنسان يتعرض لضغوطات عديدة تستلزم أن يحارب من أجل أن يحيا سعيدا بهذه الحياة.

قال "جسار" خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب في حلقة مساء أمس الأحد من برنامج "الزمن" المذاع عبر قناة " LBC"، إنه يحترم الديانة المسيحية كما أنه تربى ودرس في بيروت بمدراس مسيحية، موضحا أنه تخطى عقبة الديانة مع زوجته، وبرهنا على أن الدين معاملة وأخلاق.

نرشح لك: شاهد.. كلمة الرئيس "السيسي" بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية

أضاف أن زوجته أسلمت بطلب منه، موضحا: "بحترم الديانة المسيحية.. لكن زوجتي أسلمت قريب بعد ما طلبت منها.. حسيت إنه احتراما المرأة بتتبع زوجها وليس العكس، وعشان الأولاد يعرفوا دينهم اللي هيمشوا عليه".

وفي سياق منفصل، تحدث "جسار" عن تجربته مع الطبيب النفسي، مؤكدا أنه لجأ إلى أحد الأطباء النفسيين نتيجة لما يتعرض له من ضعوط في الحياة بسبب عمله في مجال الفن ولأسباب أخرى، مضيفا: "ده مش عيب ولا غلط".

أوضح إن الإنسان يتعرض لضغوطات كثيرة، موجها رسالة لمنتقدي الفنانين والذين يرون أنهم ليس لديهم مشاكل، قائلا إن الأموال لا يمكنها شراء راحة البال أو السعادة، وإنما هي مجرد وسيلة لاستكمال العيش في هذه الحياة.

تابع: "الإنسان لازم يحارب ليكون سعيد؛ يحارب نفسه لأن ممنوع الإنسان يستسلم ويروح للحزن والغم والعذاب.. أوقات بنكون من جوه ميتين وعندنا سهرة ومجبورين نكون مبتسمين قدام الناس، أنا باخد مهدئات وساعدتني وخلتني أكثر نضوجا وهدوءا.. وقريب بتخلص".