لميس الحديدي: فلسطين في روح جمهور الأهلي

احتفت الإعلامية لميس الحديدي بتأهل النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة فلومينينسي البرازيلي بعد فوزه على اتحاد جدة بنتيجة 3-1. قائلة: "ثلاثية الأهلي تثبت أنه دائمًا صانع السعادة والبهجة، دايما فريق كبير وعظيم، وهي ثلاثية في مباراة أمام العتاولة بنزيما وغيره".

تابعت "الحديدي" عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة "ON"، مساء السبت: "روح الفانلة الحمراء صحيح كانت حاضرة، صحيح أداء النادي الأهلي مكنش قد كده الفترة اللي فاتت لكن تظهر روح الفانلة الحمراء في المباريات الكبيرة، نادي كبير وفريق عظيم".

نرشح لك: محمد الشناوي: الأهلي رقم 1 في إفريقيا

واصلت: "تأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أمام (العتاولة) في نادي اتحاد جدة، وهم قيمة تسويقية ضخمة تصل لـ144 مليون دولار، والزملكاوية دائماً بيقولوا إيه روح الفانلة الحمرا دي؟ وهي دي الروح والعزيمة وروح الفانلة الحمراء لدى الأهلي دي قناعة وإيمان ومبادئ، وأول ما بيلبسوا الفانلة الحمراء بتلاقي السلوك والأداء مختلف".

أتمت: "أعاد الأهلي بثلاثيته أمام اتحاد جدة بسمة كانت غائبة عنا في مصر مدة طويلة، بسبب أحداث فلسطين. وبسبب أحداث غزة والتي لم تغب عن المباراة في هتافات الجماهير فجمهور الأهلي فلسطين في روحه وقلبه".