أمينة شلباية ممثلة لأول مرة في فيلم "ليه تعيشها لوحدك"

شاركت خبيرة التجميل أمينة شلباية كممثلة لأول مرة في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بطولة الفنانة خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

قالت "شلباية" في تصريحات لموقع "إعلام دوت كوم"، إنها شاركت في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" كممثلة لأول مرة رغم أنها لم تفكر بخوض تجربة التمثيل من قبل ولكن مخرج العمل حسام الجوهري كان لديه إصرار على تقديمها للدور وأقنعها بخوض التجربة.

نرشح لك: رمضان 2024.. عرض نسخة مصرية من مسلسل "good girls"

أضافت أنها وافقت بعد إصرار مخرج العمل ولأنها تقدم شخصية قريبة جدا منها، موضحة: "أقنعني وحمسني للدور وساعدني جدا، هو دور صغير لكن عجبتني التجربة وكنت فاكرة الموضوع أصعب من كده"، مؤكدة أنها كانت تتلقى الكثير من العروض للتمثيل، ولكنها كانت ترفضها ظنا منها أنها لا تجيد التمثيل.


أوضحت أنها تؤدي دور والدة الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف وزوجة الفنان خالد الصاوي، وتعمل كمصممة حُلي، مشيرة: "دوري يشبهني أوي.. وأنا دربت نفسي وحفظت السيناريو كويس أوي وزيادة عن اللزوم".

أشارت إلى أن جميع مشاهدها كانت مع سلمى أبو ضيف، وطلب منها المخرج أن تتعامل معها مثل ابنتها "دُرية"، موضحة أنها تعاملت معها مثلما تتعامل مع ابنتها وهو ما جعل الأمر أكثر سهولة، مضيفة: "هي لطيفة جدا وتمثيلها خلاني أندمج ومن غير ما تدري تمثيلها ساعدني".


استكملت أنها كانت ستشارك بمشهد مع الفنان خالد الصاوي، ولكنها لم تؤديه بسبب ظروف وفاة والدتها خلال الشهرين الماضيين، التي جاءت قبل تصوير المشهد بيومين، موضحة أنه بالرغم من ذلك ولحبها بالعمل تواصلت مع المخرج لاستكمال المشهد، مضيفة: "لكن مكنتش قادرة ومش عارفة اتصرفوا إزاي".

أكدت أن عملها كمذيعة ساعدها كثيرا فلم يكن لديها الرهبة من الوقوف أمام الكاميرات، مشيرة: "أنا بعرف أفصل ومش ببقى شايفة الكاميرات، لإني بعمل الإعداد فببقى مركزة ومبشوفش حاجة.. أنا تلقائية أوي في طريقتي كمذيعة، وده اللي حصل وأنا بصور الفيلم".

وعن خوضها تجربة التمثيل مرة أخرى، قالت: لما أشوف نفسي وأقتنع إني كويسة.. هي تجربة مبسوطة بيها لو لقيت نفسي كويسة هتشجع".

يذكر أن فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبد اعزيز، إخراج حسام الجوهري، ومن إنتاج شركة "Iproductions".