سبب عدم مشاركة أحمد داود في فيلم "ولاد رزق 3"

أعلن الفنان أحمد داود عن عدم مشاركته في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، موضحًا أنه حاول جاهدًا أن يكون متواجدًا فيه ولكن منعته الظروف.

أجاب "داود" على سؤال إحدى المُتابعين عبر خاصية "الستوري" خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، كتبت فيه: "حضرتك مش هتبقى موجود في (ولاد رزق) الجزء التالت بجد؟".

رد بأنه يُحب فيلم "ولاد رزق" جدًا وكانت لديه رغبة شديدة في المشاركة معهم خلال هذا الجزء، ولكن ارتباطه بمواعيد تصوير مسلسل "زينهم" وفيلم "الهوى سلطان" منعه من ذلك، موضحًا أنه حاول التنسيق بين المواعيد ولكن الأمر كان صعبًا، مُتمنيًا أن يكون مع طاقم العمل في الجزء الرابع.


وكان قد تم الإعلان عن انضمام الفنان آسر ياسين لأبطال فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية"، بشخصية "الشايب"، حيث يستكمل صُناع العمل التصوير حاليًا في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق.. عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

فيلم "ولاد رزق" من بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وفي سياقٍ آخر، يُعرض الآن للفنان أحمد داود مسلسل "زينهم" على شاشة "ON" ومنصة "WATCH IT"، وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يعمل في المشرحة، ويقوم بالتعامل مع قضايا غامضة في محاولة الوصول لحلها.

المسلسل من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ومن بطولة الفنان أحمد داود وكريم قاسم وسلمى أبو ضيف وعماد رشاد وأحمد الرافعي ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي ويارا جبران وسلوى محمد علي وياسر عزت ومحمد الصاوي.

ويُذكر أن، فيلم "الهوى سلطان"، هو بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنة شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبة يسري.