بدون صورة.. حلا شيحة تكشف تفاصيل اجتماعها مع أشرف زكي

أعلنت الفنانة حلا شيحة، عن تفاصيل اجتماعها بالفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ووجهت له الشكر لموقفه معها، وقدمت اعتذارًا لجميع فناني مصر.


كتبت "شيحة" عبر خاصية "الستوري" خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام": التقيت اليوم بالدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة، حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي ووقوفه بجانبي وبجانب جميع الفنانين، وستظل نقابة المهن التمثيلية الدرع الحقيقي لكل فناني مصر".


أردفت: "وأقدم اعتذاري لجميع فناني مصر وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية، وتم ترويجها بطريقة خاطئة". مؤكدة أنها تُكن الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.



وكان قد كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن رأيه في قرار عودة حلا شيحة للتمثيل من جديد، بعد الأزمة التي أحدثتها عقب عرض فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني.


وقال "زكي" خلال لقاء له في برنامج "معكم منى الشاذلي" المُذاع عبر شاشة "cbc": "ما حدث مس الأسرة الفنية بالكامل، لذلك سوف أسألهم بالرغم أنني أعلم الإجابة، فهم مُتسامحين وسيقولون أنها ابنتهم، موضحًا: "هيقولوا دي بنتنا وحبيبتنا".


أكمل أنها تواصلت معه منذ فترة، وأخبرته أنها ستأتي إلى مصر قريبًا، وترغب في مقابلته، وأخبرها أنهم سيتحدثون عندما تعود.


يُذكر أن الفنانة حلا شيحة تعرضت للانتقادات بعد تلميحها برغبتها للعودة إلى التمثيل من جديد، بعد ظهورها بدون حجاب للمرة الثانية، وذلك بعد أن أثارت جدل الجمهور واستياء الوسط الفني في 2021، بسبب تصريحاتها حول فيلم "مش أنا"، بطولة الفنان تامر حسني.


وكتبت عنه منشورًا حينها عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، عبرت فيه عن انزعاجها من المشاهد الرومانسية التي تجمع بينها وبين البطل في الفيديو كليب الخاص بالفيلم، بعد أن وعدها الفنان باحترام رغبتها وتنفيذ طلباتها، وقالت: "أنا عيطت لأني شوفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان إحنا بشر، بس المصيبة إننا بنغفل وبننسی".