سلمى أبو ضيف: لا أقبل برجل متعدد العلاقات

تحدثت الفنانة سلمى أبو ضيف عن فيلمها الجديد "أنف وثلاث عيون"، وأنها لم تُشاهد النسخة القديمة منه حتى لا تتأثر بها وهى تُجسد دورها في نسخته الجديدة.

قالت "أبو ضيف" خلال لقائها مع منصة "Gossips"، إنها عندما قرأت سيناريو فيلم "أنف وثلاث عيون" وجدته مختلفًا، وأنها لم تُشاهد نسخته القديمة لأن أبطالها من عمالقة الفن ففضلت ألا تتأثر بهم حتى تعمل على شخصيتها ودورها من خلال الرؤية الجديدة للعمل.

تابعت أنها لا تقبل أن تُصبح في علاقة مع رجل مُتعدد العلاقات، بل تُحب أن تكون هى المرأة الوحيدة في حياته، موضحة أن طبيعة المرأة تجعلها تميل إلى حُب رجل واحد فقط وترغب في تكوين أسرة، لذلك لا يقبل الناس التعامل مع المرأة مُتعددة العلاقات لأن هذا يتنافى مع طبيعتها مع وجود الجزء الديني والأخلاقي والمجتمعي أيضًا.

وبسؤالها عن إذا امتلكت 3 عيون وأرادت إعطاء واحدة منهن لأحد فمن سيكون، أجابت "أبو ضيف" أنها ستُحب إهدائها هذه العين لأحد أفراد أسرتها، مثل والدتها أو شقيقتها أو شقيقها أو خالتها.


يُذكر أن، فيلم "أنف وثلاث عيون" هو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب إحسان عبد القدوس، التي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972 من بطولة الفنان محمود ياسين والفنانة ماجدة وميرفت أمين ونجلاء فتحي، من إخراج حسين كمال.

"أنف وثلاث عيون" 2023 هو رؤية من سيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة الفنان ظافر العابدين والفنانة صبا مبارك وسلمى أبو ضيف وجيهان الشماشرجي وصدقي صخر وسلوى محمد علي ونبيل ماهر ونور محمود والطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص للفنانة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

نرشح لك: عمرو سلامة: أحمد عصام وراء أفكار الألعاب النارية في "شماريخ"