عمرو سلامة: أحمد عصام وراء أفكار الألعاب النارية في "شماريخ"

وجه المخرج عمرو سلامة، الشكر للفنان أحمد عصام، على أفكاره وجهوده في فيلم "شماريخ" موضحا أن أحمد عصام هو من صنع الألعاب النارية في الفيلم، لافتا إلى أنه محترف في عمله ويحبه جدا.

كتب "سلامة" عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "تقدير وشكر مستحق للعبقري أحمد عصام، اللي كان ورا كل أفكار الشماريخ والألعاب النارية في فيلم (شماريخ)".

نرشح لك: رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" لـ مي عمر

أشار: "أحمد عصام هو أهم واحد شغال في المجال ده في الوطن العربي والشرق الأوسط وواحد من أفضل الناس في العالم.. أي نجم غنائي دلوقتي صعب يعمل حفلة من غير أحمد عصام، أي احتفال قومي أو حدث كبير في ألعاب نارية مبهرة تلاقي أحمد عصام وراه".

أوضح: "أحمد ساعدنا كثير قوي في الفيلم كمحترف وكمان بأفكاره الإبداعية وبخبرته، ومبهر قد إيه هو بيحب شغلانته من قلبه.. شكرا يا أحمد، الفيلم ماكنش هيحصل من غيرك".

فيلم "شماريخ" من بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، خالد الصاوي وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

يدور العمل حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.