إيمان عز الدين تفضح نصب الدجالة عبير فتيان - E3lam.Com

تقدم سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ للنائب العام ضد عبير فتيان العباسي وشهرتها أم عادل والتي تدعي أنها حاصلة على الدكتوراة وشهادات دولية في أعمال السحر والشعوذة وتظهر بصفة متكررة على الفضائيات.

وقال “صبري” في مداخلة مع برنامج”مفتاح الحياة”، على قناة “الحياة2”: إن الظروف الاجتماعية الحالية التي تتميز بتفشي الفقر وانتشار البطالة وارتفاع نسبة العنوسة وانتشار الأمراض البيئية وتخلف الطب جعلت المجتمعات مهيأة لتقبل انتشار المشعوذين والسحرة كالطفيليات التي تفيد الدراسة أنها تنفق 10 مليارات دولار على هذه الممارسات فيما ينفق المصريون لوحدهم 10 مليارات جنيه سنويا.

وقال إن الإعلامية إيمان عز الدين قامت بدورها لكشف الدجالين والمشعوذين واقتحمت تفشي هذه الظاهرة التي تعيد الأمة إلى عصر الانحطاط، حيث أن التليفزيون من الأجهزة الإعلامية الثقيلة التي لها تأثير كبير في المجتمعات، وسلطت الإعلامية الأضواء على هذه الظاهرة واقتحمت وكر الشعوذة.

وطلب “صبري”: إصدار الأمر بضبط الطبيبة النصابة وإحالتها للمحاكمة الجنائية لارتكابها الجرائم المنصوص عليها بالمواد من 206 حتى 210 والمادة 336 من قانون العقوبات عن واقعة النصب والاحتيال وقدم حافظة مستندات بها صور من الشهادات وأسطوانة مدمجة.

اقـرأ أيـضـًا:

رولا خرسا للحسيني عن حسام سويلم: اعتبره أبوك يا أخي

إبراهيم عيسى: السكاكين لن تحرر فلسطين

حنان شوقي للمتحدث باسم “الصحب وآل البيت”: كفاية سفالة

ضيف الإبراشي الثائر ضد السبكي.. يؤيد مبارك ويتظاهر في التحرير(!)

جماهيرية غادة عبد الرازق لن تنقذ Arab casting

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا