نيقولا معوض: "ونوس" أقرب أعمالي إلى قلبي

عبر الفنان اللبناني نيقولا معوض، عن حبه لمسلسل "ونوس" بطولة الفنان يحيى الفخراني، موضحا أنه أول تجاربه في الدراما المصرية، وأكثرها صعوبة.

أضاف "معوض" خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر راديو"نجوم إف إم": "مسلسل (سابع جار) من أكتر التجارب اللي بحبها في حياتي مش بس في مصر، وبحب (ونوس) جدا، كان أول مسلسل ليا في مصر".

نرشح لك: عمرو سلامة: لم أحذف مشاهد مصطفى درويش في "شماريخ"

 أشار: "لما اتعرض عليا (ونوس) كان عندي وقت قليل جدا، وعرفت إني هصوره قبل التصوير بشهر، فبدأت أتفرج على التلفزيون المصري طول الوقت، وكنت بتكلم مع الناس مصري في الشارع ولو كلمت حد من صحابي في لبنان أكتر من 10 دقايق بحس بالذنب إني بتكلم لبناني وهنسى المصري".

أردف: "أنا كنت خايف جدا وكلمت أستاذ شادي الفخراني قلت له أنا مش هعرف أعمل الدور ده لأنه صعب أصلا على حد مصري، ودي كانت أكتر شخصية عملتها بعيدة عني".


مسلسل "ونوس" من بطولة يحيى الفخراني، نبيل الحلفاوي، هالة صدقي سماح السعيد، حنان مطاوع، محمد شاهين.

تدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية، عن أحد الآباء الذي يترك أبنائه وزوجته ويختفي لمدة 20 عامًا، ثم يأتي الشيطان (ونوس) إلى أسرته، ويدعي أنه صديق والدهم، ويخبرهم أن والدهم وهو يمتلكون الملايين، فتتطور الأمور ويبدأ الصراع بين الأبناء والزوجة، ما بين العودة إلى حضن الأب والأموال، أو المضي في حياتهم كما كانوا.