أمينة خليل تعبر عن سعادتها بالتعاون مع عمرو سلامة في "شماريخ"

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن تفاصيل مشاركتها في فيلم "شماريخ" مع الفنان آسر ياسين، مشيرة إلى أنها وافقت على المشاركة لثقتها الشديدة بمخرج العمل عمرو سلامة ورؤيته الإخراجية.

قالت "خليل" خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم الخميس من برنامج "معكم" المذاع عبر شاشة "ON"، إنها عملت مع المخرج عمرو سلامة قبل تعاونهما في فيلم "شماريخ" خلال مشاركتها في عدد من المشاهد بفيلم "الشيخ جاكسون"، مؤكدة أنها كانت في غاية السعادة بهذه التجربة واستمرا في علاقة صداقة من ذاك الوقت.

نرشح لك: نيقولا معوض: مسلسل "الحشاشين" نقطة تحول في الدراما العربية

أضافت: "من الحاجات اللي كنت حساها في الفيلم ده اللي اثبت لي أنها صح إني بثق في عمرو سلامة وفي رؤيته جدا، وده مش يبقى موجود دايما، مع احترامي لكل اللي اشتغلت معاهم".

أشارت إلى أنها منذ أول مرة استمعت فيها لقصة الفيلم وأحداثه ورؤية عمرو سلامة الإخراجية للعمل، وافقت على الفور، موضحة: "هو دخلني جوا العالم من أول مرة قاعدنا نقرأ فيها الفيلم".

فيلم "شماريخ" من بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، خالد الصاوي وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

يدور العمل حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.