ظافر العابدين: لن أشارك في موسم رمضان 2024

كشف الفنان ظافر العابدين عن تفاصيل فيلمه الجديد "إلى ابني"، والذي تم عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الـ 3، وعن كونه فيلم إنساني تهتم به الأسرة العربية.

قال "العابدين" خلال لقائه عبر منصة "رؤيا مصر"، إن فيلم "إلى ابني" هو تجربته الثانية في الإخراج بعد فيلم "غدوة"، وإنه كان تجربة جديدة لأن القصة مختلفة وكان يجب نقلها وعرضها بطريقة معينة تُناسب أحداثها وقصتها.

أردف عن تمثيله بلهجات مختلفة عن لهجته الأصلية، وأن أي لهجة جديدة تحتاج إلى تدريب ومثابرة وتركيز، ولكنه كان سعيد بردود الفعل حول أدائه، وأن الجمهور تفاعل معه بتلقائية وأحبه في اللهجة السعودية، لافتًا إلى أن فيلم "إلى ابني" يتحدث عن عائلة سعودية ولكنه يُناقش مواضيع تهم العائلة العربية بشكلٍ عام، فهو فيلم إنساني يُناسب الأسرة، ويعرض علاقات مع الأهل والأقارب مررنا بها جميعًا.

وبسؤاله عن فيلم "أنف وثلاثة عيون"، أجاب "العابدين" أن هذا الفيلم من كلاسيكيات السينما المصرية، وأن تركيبته هى نفسها ولكن بشخصيات ومواضيع مختلفة تناسب عام 2023، موضحًا أنه فيلم إنساني وفيه علاقات كثيرة.

أضاف أنه لن يُشارك بأعمال في رمضان 2024، ولكنه عمل على مسلسلات صغيرة مصرية وسيتم عرضها في السنة المقبلة، علاوةً على تجربة جديدة أوروبية سيُشارك في إخراجها قريبًا.


نرشح لك: مؤشرات أولية.. نجوم يسجلون غيابا في دراما رمضان 2024