مؤشرات أولية.. نجوم يسجلون غيابا في دراما رمضان 2024

مع اقتراب شهر رمضان، بدأت المؤشرات الأولية للأعمال الدرامية المشاركة في الموسم الدرامي في الظهور، وأعلن بعض الفنانين غيابهم عن الموسم الرمضاني 2024.

من بين الأعمال الدرامية المحتمل عرضها في الموسم الرمضاني 2024: مسلسل "الحشاشين" لـ كريم عبد العزيز، و"العتاولة" لـ أحمد السقا وطارق لطفي، و"بيت الرفاعي" لـ أمير كرارة، و"الساعة 5" لـ آسر ياسين، و"فراولة" لـ نيللي كريم، و"المداح 4" لـ حمادة هلال، و"المعلم" لـ مصطفى شعبان، و"حق عرب" لـ أحمد العوضي.

ومن بين النجوم الذين اعتدنا وجودهم في دراما الموسم الرمضاني باستمرار، ولكنهم يسجلون غيابا في رمضان المقبل، هؤلاء الفنانين:

- يسرا

أعلن المنتج جمال العدل أن الفنانة يسرا لن تظهر في أي عمل درامي في رمضان المقبل، وذلك بناء على رغبتها، موضحا: "هي فضلت الراحة".

ويأتي ذلك بعد مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "1000 حمدالله ع السلامة"، وشاركها البطولة شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

-منى زكي

صرحت الفنانة منى زكي، أنها لن تخوض السباق الرمضاني المقبل 2024، مشيرة إلى أنها لا تفضل تقديم عمل درامي سنويا، موضحة: "لازم آخد أجازة"

حيث حققت"زكي" نجاحا جماهريا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “تحت الوصاية” بطولة دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

- أحمد أمين

بعد بدء أحمد أمين التحضير لمسلسل "قصة المدينة" لعرضه بهذا الموسم، أعلن الفنان محمد ممدوح الذي كان سيشارك بالعمل عن خروجه من الموسم الرمضاني 2024، وتأجيله لأسباب لا يعلمها.

وكان "أمين" قد شارك في موسم رمضان 2023، بمسلسل “الصفارة” وشاركه البطولة طه دسوقي وحاتم صلاح وآية سماحة، كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش.

- إلهام شاهين

أعلنت الفنانة إلهام شاهين أنها لم تحسم قرارها حتى الآن، بشأن المشاركة في موسم دراما رمضان 2024، مشيرة: “هناك مفاوضات على مسلسل، ولكن لم أحسم قراري بعد”.

كانت "شاهين" تغيبت أيضا عن الموسم الرمضاني الماضي، بعد مشاركتها في دراما رمضان 2022 بمسلسل "بطلوع الروح" بمشاركة النجمة منة شلبي، أحمد السعدني، عادل كرم، تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

-ياسمين عبد العزيز

أشارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلى غيابها عن دراما الموسم الرمضاني 2024، بعد ما شاركت زوجها الفنان أحمد العوضي في رمضان 2023 بمسلسل "ضرب نار"، بينما يشارك الفنان أحمد العوضي بمسلسل "حق عرب".

مسلسل "ضرب نار"، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

-دنيا سمير غانم

أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم، أنها قررت الغياب عن موسم دراما رمضان 2024.

وجاء ذلك القرار بعد مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "جت سليمة" بمشاركة شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد سلام، سلطان، من تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج السبكي للإنتاج الفني، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

- حنان مطاوع

أكدت الفنانة حنان مطاوع أنها لم تحسم قرار مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل حتى الآن.

ويأتي هذا الغياب بعد مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "وعود سخية" بطولة نور محمود، وسلوى خطاب، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج أحمد حسن.

- عمرو سعد

أعلن الفنان عمرو سعد عبر حسابه على "إنستجرام" غيابه عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2024، وتأجيل العمل لموسم دراما رمضان 2025.

وذلك بعد ما شارك في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل “الأجهر” وشاركته البطولة ودرة وسيد رجب وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.


نرشح لك: مؤشرات أولية.. المشاركون في رمضان 2024