إخلاء سبيل حسين الشحات بكفالة في واقعة مشاجرة الشيبي

قررت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، على ذمة التحقيقات، بكفالة 10 آلاف جنيه، وذلك بسبب فيديو المشاجرة التي حدثت بينه وبين لاعب بيراميدز محمد الشيبي خلال مباراة الفريفين في الدوري المصري الموسم الماضي.

واستدعت النيابة اليوم، "الشحات" للاستماع لأقواله في البلاغ المقدم من محمد الشيبي، الذي اتهم لاعب الأهلي بأنه قام بسبه والاعتداء عليه ليجري التحقيق في البلاغ المقدم من اللاعب المغربي.

نرشح لك: غادة عبد الرازق تكشف سبب نحافتها

استمعت نيابة القاهرة الجديدة إلى أقوال اللاعب حسين الشحات والذي نفى قيامه بـ "سب الدين" خلال المشادة التي نشبت بينه وبين اللاعب محمد الشيبي، وعقب الانتهاء من الاستماع لأقواله قررت النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه وخرج بالفعل من سراي النيابة.

ومن المنتظر أن تستمع النيابة العامة في قضية اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي واللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز لأقوال الأخير في الواقعة، ولشهادة الشهود الأربعة من لاعبي النادي الأهلي على الواقعة، وذلك بعد نفي حسين الشحات أمام النيابة العامة ارتكابه للواقعة.

طالب أشرف عبد العزيز، محامي "الشحات"، اليوم الإثنين، استدعاء لاعبين من الأهلي للشهادة وهم محمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد الشناوي ومحمد مجدي "أفشة" وطاهر محمد طاهر.

يذكر أن لاعب النادي الأهلي حسين الشحات اعتدى على المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، بالضرب والسب عقب المباراة التي جمعت الفريقين، في شهر يوليو الماضي فى مسابقة الدوري المصري الممتاز.