موعد ومكان عزاء الفنان أشرف عبد الغفور

أعلن الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية، عن موعد ومكان عزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، والذي توفى مساء أمس، إثر حادث سير.

نشر "فهمي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" موعد العزاء وكتب: "عزاء الفنان القدير أشرف عبد الغفور غدًا الثلاثاء بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.. ألف رحمة ونور".



يذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور، توفي مساء أمس، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وكانت برفقته زوجته التي نجت من الحادث.

فور وقوع الحادث، جرى نقل الفنان إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، كما حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءات.

كانت الفنانة ريهام عبد الغفور، نعت والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يُرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون. مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده.. حتوحشني أوي يا حبيبي".

تابعت: "توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا. الجنازة اليوم الأثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر، أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي".

نرشح لك:حبس المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور