بسمة نبيل تكشف كواليس مشهد فسخ الخطوبة في "زينهم"

أعربت الفنانة بسمة نبيل عن سعادتها البالغة بمُشاركتها في المُسلسل الدرامي "زينهم" من خلال شخصية "سارة" قائلة: عندما عُرض عليّ الدور قرأته فشعُرت أن سارة شخصية لذيذة وحالمة تقدس الحُب وتُحب الدباديب وتُشبه بنات كثيرات فهُناك بنات تُحب هذه الحالة".

وأشارت "نبيل" في حديثها لموقع "إعلام دوت كوم" إلى أنها تحمست للمُشاركة في عمل فني من إخراج يحيى إسماعيل والتواجد مع طاقم العمل الموهوب مثل الفنان أحمد داود، سلمى أبو ضيف، هناء الشوربحي فهو طاقم عمل "خطير" وتوقعت أن تكون شخصية "سارة" قريبة من الجمهور.

وعن كواليس عملها مع الفنان أحمد داود، قالت إنه فنان داعم لكل من حوله وخدوم بطبعه وموهوب وسعدت كثيرا بالتعاون معه كما أنه خفيف الظل في الحقيقة وأتمنى تكرار العمل معه مرات عديدة.


نرشح لك: كرهت "أنانية واستغلال" لبنى.. مروة عيد تتحدث عن شخصيتها في "صوت وصورة"

وتابعت: المشهد الكوميدي الذي لاقى نجاحا كبيرا كان مكتوبا ولم اعتمد فيه على كوميديا "الإيفيه" وهذا هو نوع الكوميديا التي أحبها وسعدت كثيرا بنجاح المشهد وأنني استطعت أن أضحك الجمهور خاصة وأن الكثيرين لم يتوقعوا أن أقدم كوميديا وتضحكهم أيضا.

وأوضحت الفنانة الشابة أن الجمهور لم يتخيل أنها ستضحكهم بهذا الشكل ولكن سبب حدوث ذلك أن العمل مكتوب بشكل خطير وهذا سبب حديث الجميع عنه وتركيز الجمهور معه كما أن كان هناك تناغما بيني وبين الفنان أحمد داود بسبب موهبته وبساطته.

وحول مُشكلتها مع نقابة المهن التمثيلية بشأن التصريحات أكدت أنها تحدثت مع الدكتور أشرف زكي وتفهمت وجهة نظره وقدمت كافة الأوراق المطلوبة وتعهدت بأن ذلك لن يحدث مرة أخرى لأن جميعهم تحت مظلة النقابة سواء أكانوا نقابين أو غير نقابيين.

وبسؤالها عن الورش التي تقدمها في دبيّ قالت إنها تعمل خلال الفترة الحالية على مشروع اسمه "الورشة" بالشراكة مع مؤسسة دبي للإعلام وهي مؤسسة كبيرة وعريقة تملك قنوات وجرائد كثيرة وهذا المشروع يهتم بتدريب المواهب الشابة في دبي على التمثيل والكتابة والإلقاء مع مدربين من دول العالم العربي وكان مُقرر أن يقدم الفنان فتحي عبد الوهاب ورشة مطلع نوفمبر ولكنها تأجلت بسبب أحداث غزة وقريب سنُعلن عن الموعد الجديد وأتمنى أن تكون بداية جيدة لثقل المواهب.

وأختتمت بسمة نبيل حوارها لموقع "إعلام دوت كوم" بأنها تنتظر عرض المُسلسل الدرامي "حالة خاصة" من بطولة الفنانة غادة عادل والفنان طه دسوقي فهي تشارك فيه كضيفة شرف ومتحمسة كثيرا لعرضه.