أحمد حلمي: تعرضت للتنمر من فنان شهير

تحدث الفنان أحمد حلمي، عن موقف محرج تعرض له في مراهقته مع فنان شهير، بسبب شكل أذنيه.

قال "حلمي" خلال لقائه مع sold out، المذاع على قناة cbc: "كنت بتني وداني وأنام عليها فبقى عندى ودن أكبر من ودن، وكنت في فرح بنت خالتى على مركب وأنا في إعدادي، وكان في فنان كلنا بنحبه فى الفرح".

أضاف: "روحنا عشان نشوفه وواقفين قدامه وبنضحك ببراءة كدة، وراح قال لصاحبة الحق ميكي ماوس".

وفي سياق منفصل، تحدث الفنان أحمد حلمي عن بداية عمله في تقديم برامج الأطفال، مؤكدا أنه عمل داخل مبنى التلفزيون عن طريق الصدفة من خلال أحد أصدقائه.

قال "حلمي" خلال حواره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "Sold Out"، إنه عمل في مبنى التلفزيون بمحض الصدفة عن طريق زميل له كان يعمل في الإخراج وعرض عليه أن يعمل في التلفزيون، مؤكدا أنه وافق على الفور وذهب لمقابلة سناء منصور التي كانت تشغل منصب رئيس القطاع الفضائي في ذلك الوقت.

ترشح لك: ويجز يحذف فيسبوك تضامنا مع فلسطين

تابع أنه ذهب لمقابلة سناء منصور وأخبرها أنه خريج قسم ديكور ولكنه لا يرغب في العمل في هذا المجال، وإنما يريد العمل في الإخراج، موضحا أنها وافقت على الفور، وطلبت من صديقه محمد خلف الذي كان مخرجا لبرنامج للأطفال يدعى "أحلام العصافير" بأن يعمل معه في البرنامج كمساعد مخرج.

أضاف أن هذا البرنامج كان يصور في النوادي والحضانات مع الأطفال، موضحا أنه في إحدى المرات قرر إجراء حوار مع أحد الأطفال لمدة نصف ساعة وطلب من مصور البرنامج تصويره وعرضه على سناء منصور التي أبدت إعجابها به،: "سناء منصور لها الفضل بعد ربنا في مشواري، وكنا بنعتبرها الضهر بتاعنا".