حنان مطاوع: صدقي صخر مكسب لأي عمل فني

قالت الفنانة حنان مطاوع، إن الفنان صدقي صخر مكسب فني، فهو دؤوب في عمله، موضحة أنها سعيدة بردود أفعال الجماهير على شخصيته في مسلسل "صوت وصورة".

أضافت "مطاوع" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي، عبر راديو "نجوم إف إم": "العمل كان صعب جدا، بس اللي كان مهون علينا أن الصحبة حلوة والناس كلها جادة جدا، وكنا حابين إننا بنعمل حاجة جميلة ومحترمة، وكنا حابين اللي بنعمله ومصدقينه".

نرشح لك: صدقي صخر: مسلسل "ريفو" وش السعد عليا

أشارت: "أكتر مشهد حبيته في (صوت وصورة) مع صدقي صخر مشهد الفلوكة ولما جالي البيت قال لي نخرج بكرة.. أنا كنت أحب حلقات المسلسل تكون أقل، بس اللي عاجبني في المسلسل، أن محمد سليمان عبد المالك كتب سيناريو يخليكي ترتبطي بالشخصيات فتبقي جزء من حياتهم الشخصية، ومخرج كان حريص أنه يتفادى أي لحظة ملل".


"صوت وصورة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على جريمة قتل، ومكون من 30 حلقة، وهو بطولة الفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنان مراد مكرم، والفنان آدم الشرقاوي، والفنان صدقي صخر، والفنانة ناردين فرج، والفنان محمد كيلاني، والفنانة ولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

يُذكر أن المسلسل من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، عمرو وهبة، وليد فواز، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلاني، رامي الطمباري، أحمد ماجد، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

يشار إلى أن الفنانة حنان مطاوع قدمت مسلسلين بالسباق الرمضاني السابق هم "وعود سخية" مع نور محمود وسلوى خطاب وصفاء الطوخي تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن، و "سره الباتع" مع أحمد فهمي وحسين فهمي وريم مصطفى تأليف وإخراج خالد يوسف، عن رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس.