جمال العدل عن كريم عبد العزيز: رهان كسبان

تحدث المنتج جمال العدل، عن رأيه في الفنان كريم عبد العزيز، موضحا أنه يرى أنه رهان فائز طوال الوقت، لأنه ممثل شاطر ومنضبط، مؤكدا أنه أنضج فنان في جيله كافة.

قال "العدل" خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في حلقة اليوم من برنامج "حبر سري" المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "كريم عبد العزيز رجل أمير الأمراء وممثل شاطر ومحترم ومؤدب، وبينقي أعماله ومهذب مع كل الناس، وبشوف أنه هو أنضج وألطف واحد في كل الجيل، رغم أننا مشتغلناش مع بعض خالص".

نرشح لك: جمال العدل: ضعف إيرادات أفلام هنيدي لا يعني ضعفه فنيا

تابع: "أتمنى العمل معه، ولكن محصلش نصيب، وأنا بحبه على المستوى الفني والانساني وهو منضبط ومتواضع جدا مش تمثيل، هو بحق وحقيقي جدا في كل حاجة".


وعن عدم تعاونه معه لأنه الأعلى أجرا، قال: "أكبر نجم في الدنيا بياخد أجر كبير لأنه بيجيبه.. عادل إمام كان بيأخد أعلى أجر، لأنه بيعرف يجيبه وبتكسب من وراه، وكل لما يبقى معاك نجم مهم كل ما يكون تسويقه أسهل".

وتابع: "أتصور أعلى أجر للفنانين هو كريم عبد العزيز وأعتقد هو أعلى إيراد دراما وسينما، وعلى مستوى النسائي بعيد عن يسرا نيللي كريم ومنى زكى، لأن يسرا هي عادل إمام الستات، وبتنجح بقالها كتير أوي وخلصت على أجيال وعدت وجابت أجيال تانية".