تعليق أحمد موسى على فصل ندى عبد الصمد من BBC بسبب دعمها لغزة

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الإعلام الغربي والأمريكي يوهم الجمهور والعالم بالرأي والرأي الأخر في التعبير، ولكن "كل هذا الكلام شيء فارغ، BBC مؤسسة كاذبة ولا تتمتع بمهنية".

كشف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" عبر قناة صدى البلد، تفاصيل فصل شبكة بي بي سي للإعلامية والمراسلة اللبنانية "ندى عبدالصمد" بسبب وصفها لحركة حماس وكونها مقاومة فلسطينية، ودعمت الشعب الفلسطيني، مضيفًا: "ندى من أشطر الإعلاميات في بي بي سي، أنت كدا قتلتها بأسلوب أقوى من الرصاص، عن أي حرية رأي تتحدثون".

أضاف أن الإعلامية ندى عبد الصمد تدفع ثمن انحيازها للشعب الفلسطيني، موضحًا أن شبكة بي بي سي البريطانية، تعمل بنظام الـ «أكلشيهات»، وتريد فرض رأيها الذي يتناسب مع سياستها، مشيرًا إلى أن شبكة بي بي سي تعد أفشل قناة تغطي أحداث غزة، والأخبار التي تبثها عبارة عن أخبار مفخخة.

تابع أن شبكة بي بي سي البريطانية والإعلام الغربي سيقومون بفصل أي إعلامي يدعم القضية الفلسطينية، موضحًا أن كلام الغرب عن حقوق الإنسان مجرد كلام ويعد ازوداجية في المعايير، خاصة بعد موقفهم فيما يحدث في غزة، معقبًا: "والله الإعلام المصري طلع إعلام محترم وبيدي كل واحد حقه ومش بغيره".

لفت إلى أن المفوض السامي لحقوق الإنسان، خلال لقائه مع الأمين العام لجامعة الدول العربية ووزير الخارجية المصري تم تلقينه درسا قويا في حقوق الإنسان، بسبب صمتهم الشديد تجاه ما يحدث في غزة، موضحًا أن الغرب تعرى خلال الحرب الراهنة في قطاع غزة، وكان يكيل بمكالين في المعايير.


نرشح لك: تامر أمين: المقاطعة فرصة لدعم المنتج المصري