الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس من السبت إلى الخميس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس من السبت 4 نوفمبر إلى الخميس 9 نوفمبر.

السبت 4 نوفمبر

إذ يسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد الشمالية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أشارت إلى وجود شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 8 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما أشارت إلى سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر تمتد خفيفة ورعدية أحياناً، بنسبة حدوث 20% تقريبا إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

الأحد 5 نوفمبر

أشارت إلى وجود شبورة مائية كثيفة من 4 الى 8 صباحاً تقريبا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

كما نوهت على سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبا ورعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر وجنوب سيناء تمتد خفيفة ورعدية أحياناً بنسبة حدوث 20% تقريبا إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

من الإثنين 6 نوفمبر إلى الخميس 9 نوفمبر

أشارت إلى وجود شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 8 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

لفتت إلى سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 40% تقريبا على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة.