بدأ "العلاج الكيماوي".. تطورات الحالة الصحية لـ هاني الناظر

كشف دكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، آخر تطورات الحالة الصحية لوالده بعد إصابته بمرض سرطان الدم.

قال "الناظر" خلال فيدو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إن خلال الفترة الماضية بدأ والده في تلقي العلاج الكيميائي بعد اكتشاف إصابته بأحد أنواع مرض سرطان الدم، موضحا أنه تطلب نوعا عنيفا من العلاج الكيميائي، والذي سيستمر لعدة أشهر مقبلة.

نرشح لك: رشوان توفيق يتحدث عن علاقته بعائلة سمير غانم

أضاف أن البرنامج العلاجي مدته 5 أيام ويتم تكراره كل 21 يوما، وينقسم إلى مجموعة من المواد التي يتم دفعها للدورة الدموية من خلال بعض الأدوية، وأخرى من خلال حقن العمود الفقري للوصول للجهاز العصبي المركزى.

تابع أنه والده حصل على الخمس أيام الأولى من العلاج، لكن حاليا وبسبب البرنامج العلاجي أصبحت حالته الصحية ضعيفة، كما أنه أصبح هزيلا للغاية، وعدد كرات الدم الحمراء والبيضاء والصفايح الدموية، بالإضافة إلى المناعة أصبحت أكثر انخفاضا، مشيرا: "لكن بشكل عام الوضع إلى حد ما مستقر، وهيبان الفترة الجاية خلال الأسبوع اللي جاي أو اللي بعده، وبعد التحاليل والإشاعات الإستجابة للعلاجات بنتحسن أو زي ما إحنا".

اختتم: "هو حاليا في المستشفي مينفعش زيارات أو حد يروح له.. لو في أي جديد إن شاء الله هبلغكم".

يذكر أن الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، أعلن منذ أقل من شهر، عن إصابة والده بالسرطان، طالبا من الجمهور الدعاء له.

كتب "الناظر" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " والدي كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، والدكاترة شخصوا إنه ممكن يكون فطر أو بكتيرا".

أكمل: "وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة، وحاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب".

اختتم: "هو صحيا تعبان جدا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة"