رشوان توفيق يتحدث عن علاقته بعائلة سمير غانم

تحدث الفنان رشوان توفيق، عن ذكرياته مع زوجته الراحلة، مشيرا إلى أنها كانت مخلصة كثيرا له، موضحا علاقته بعائلة الفنان الراحل سمير غانم.

قال "توفيق" خلال بث مباشر له مع الإعلامية سهير جودة، عبر حسابها على "فيسبوك": "مراتي كانت مخلصة أوي واستحملت كتير معايا، كان حصل موقف بيني وبين دلال عبد العزيز لما كنا بنعمل مسلسل في دبي اسمه (مرشدي عنتر)، قلتلها إنتي بتحبي سمير غانم، قالت آه، قلتلها ده بينك وبينه 20 سنة قالتلي بحبه".

أكمل: "وبعدها شفت لها رؤية كانت لابسة فستان أخضر قلت لرجاء الجداوي الله يرحمها إني شفتلها رؤية، وبعدها دلال بقت على طول متصلة بيا ودنيا ، وسمير كان صاحبي حتى أنا مثلت معاهم مسرحية وسمير دمه خفيف كان يقول كل ما أمشي ألاقيه ماسك المصحف في الأوضة إيه اللي جابه وسطينا".

كما كشف "توفيق"، عن ذكريات وكواليس يرويها لأول مرة من داخل منزله، الذي عاش فيه لسنوات طويلة، وطقوس يومه الخاص.

حيث يحتفظ "رشوان" في منزله بكل الدروع والتكريمات والصور الفوتوغرافية التي تجمعه بزوجته وصورة لوالدته الراحلة، وهي بمثابة إرث مليئ بالذكريات.

وقال: "والدتي كانت تقيم الليل دائما ولا تنام إلا في الصباح فقط وكان لها بركات، وتعلمت منها قيام الليل، وكانت زوجتي تقول لي أنني لا أنام الليل مثل والدتي".

وأضاف رشوان توفيق: "ابني توفيق كان ابن صالح جدا قبل وفاته قد جاء له نبؤة بأنه سيشاهد النبي محمد، وعندما استيقظ أخبرنل وتوفي فجر اليوم".

وتابع أنه شاهد السيدة مريم وكانت أول رؤية له، كما شاهد سيدنا إبراهيم على مصلاه، وبعد ذلك شاهد النبي محمد في رؤية أخرى في شكل عالم أزهري وحوله علماء أزهريين، كما شاهد النبي زكريا ويحيى كل منهم في رؤية مختلفة.

وأشار إلى أنه تعلق بالزيارة لأولياء الله الصالحين والقرآن الكريم، وكان دائما يقوم بالدعاء للمؤمنين باستمرار بظهر الغيب.

وأوضح "رشوان" أنه كان يحب زوجته الفنانة أميمة جدا وكانت بينهما قصة حب كبيرة، لكن كان هناك خلافات بينهم بالرغم من كل الحب الكبير الذي كان بينهم.