حسين الشحات: ستظل فلسطين قضيتنا الأولى

علق حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على الأحداث التي تجري في غزة، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قصف وقتل وتهجير، من قبل الكيان الصهيوني، موضحا أن فلسطين ستظل قضية الشعوب العربية الأولى.

كتب "الشحات" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "والله أنها أيام ثقال.. والله إنا نتجرع الألم ومرار ما يحدث لإخواننا في غزة وما يجري من بشاعة المشهد فيما يرتكب بحق الإنسانية جميعا وحق الشعب الفلسطيني المحتل الذي سقط منهم الشهداء أطفال ونساء شيوخ هناك".

أضاف: "نبرأ مما يحدث ونطالب العالم باتعرف أن ما يحدث ما هو إلا جريمة بشعة في حق الإنسانية فوالله أن النفس تسوء ولذلك نحن نتقبل على الحياة وقد سيئت الحياة بما فيها، ولكن نبقى متمسكين بعقيدتنا وإيماننا بالله الحي القيوم الذي لا يغفل".

أشار: "وستظل هذه الأرض هي القضية الأولى لنا جميعا، إيمانا وثقافة وموروثا إلى نصر الله القريب ووعده الحق، الأرض المباركة وأولى القبلتين عبادة وندعوا الله عز وجل أن يحفظ الارض المباركة وأهلها تماما من كل سوء وان ينصرهم ويثبت أقدامهم، واطالب كل العالم بحماية المدنيييم من الشعب الفلسطيني والتبرع بالمساعدات الإنسانية وتوفير كل ما يحتاجه".