حازم إيهاب يهاجم محمد صلاح: أنت كنت صوتنا

هاجم الفنان حازم إيهاب، محمد صلاح لاعب منتخب مصر، ونجم ليفربول، بسبب الفيديو الذي نشره بالأمس يطالب فيه بإدخال المساعدات لقطاع غزة.

قال "إيهاب" خلال مقطع فيديو له نشره عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، إنه مؤمن بوجود شخص مثل محمد صلاح استطاع أن يتحدى كافة الظروف ويعرفه كل الأشخاص حول العالم، مؤكدا على أنه يحب تجربته كثيرا.

أضاف: "ولكن لازم تبقى عارف أنت مكانتك إيه عند الناس.. الفيديو بتاعك يا صلاح ملوش أي لزمة، إيه فكرته؟ أنا استفدت إيه، بتقول كل الدم حرام! أنا مفهمتش أنت مع مين وعايز تضمن إيه؟".

أكد على ضرورة أن يكون له رأي يعبر به عن القضية الفلسطينية أمام العالم، مشيرا إلى أنه كان من الممكن أن يلتزم الصمت فقط بدلا من كلامه الحيادي غير المفهوم.

أكمل: "كنت خدت موقف ومتكلمتش وشوية والناس هتنسى وخلاص، إنما الفيديو ده يعني إيه؟ فيه قضية وناس بتموت يا جدع، ما اللاعيبة كلها اتكلمت، وأنت حققت أرقام محدش حققها فخايف على إيه؟ أنت كنت صوتنا".

كان محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، قد وجه رسالة للعالم ناشدهم فيها بإدخال المساعدات إلى غزة.

قال "صلاح" تلك الرسالة من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وتضمنت الآتي: "شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع وجميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".

تابع: "يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا".

أضاف: "يمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا.. أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود".