تفاصيل شخصية عمرو عبد الجليل في فيلم "الخميس اللي جاي"

تحدث الفنان عمرو عبد الجليل، عن تقديمه لأكثر من شخصية خلال أحداث فيلم "الخميس اللي جاي"، والذي تدور أحداثه في قصر بين زمنين مختلفين، في إطار كوميدي، والمقرر طرحه في دور العرض بمصر والوطن العربي يوم الأربعاء المقبل.

قال "عبد الجليل" خلال لقائه في برنامج "Et بالعربي"، أن الفيلم خيال علمي وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، وأنه يُقدم أكثر من شخصية على مر أزمنة مختلفة، فيقوم بتقديم شخصية الجد والأب والابن في نفس الوقت.

تابع أن أحداث "الخميس اللي جاي" تدور حول قصر ملعون في زمان قديم، تم بيعه لأكثر من شخص بسبب مشكلة ما، موضحًا أن كواليس الفيلم كانت جيدة ومُمتعة بسبب طاقم العمل، وأن من بينهم فنانين تعامل معهم من قبل مثل الفنان بيومي فؤاد ومحمد عبد العظيم وسليمان عيد، وآخرين قابلهم لأول مرة مثل الفنانة مي كساب والفنان إسلام إبراهيم وأحمد سلطان.

وتحدثت الفنانة عبير منير، في نفس اللقاء عن دورها في الفيلم، وأنها تقوم بشخصية امرأة من زمن قديم، وعبرت عن سعادتها بهذا الدور لأنها تُحب تقديم شخصيات في أزمنة مختلفة، مؤكدة على أنها استمتعت في الكواليس بسبب الشباب وطاقتهم المرحة وحركاتهم العفوية والتلقائية، مما أضاف الكثير للعمل.

وفي نفس السياق، كشف الفنان محمد طعيمة، عن دوره في فيلم "الخميس اللي جاي"، وأنه يقوم بدور ستايلست من ثقافة وبيئة مختلفة، مضيفا أنه قدم هذه الشخصية من قبل خلال برنامج "البلاتوه" مع الفنان أحمد أمين، ولكن دوره هذه المرة مختلف.

تابع عن استمتاعه بكواليس العمل، وأنه تعامل مع الفنان عمرو عبد الجليل من قبل خلال تصوير مسلسل "مكتوب عليا" بطولة الفنان أكرم حسني، وأنها كانت تجربة مُمتعة.

يُذكر أن فيلم "الخميس إللي جاي" سيتم عرضه في دور العرض بمصر والوطن العربي يوم الأربعاء القادم، وهو من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل وبيؤمي فؤاد والفنانة مي كساب، والفنان إسلام إبراهيم ومحمد عبد العظيم وسليمان عيد وسامي مغاوري ومحمد طعيمة وأحمد سلطان وحسام داغر وعبير منير وإيمان السيد، من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.