بعد طرح فيلم "سكر".. 5 أعمال فنية صنعت شهرة إيهاب عبد الواحد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "سكر"، الفيلم بالسينمات المصرية من يوم 12 أكتوبر، بطولة حلا الترك ومعتز هشام وبافلي ريمون وياسمين العبد وديمة أحمد ومحمد حربي وهاجر محمد والفنانة القديرة ماجدة زكي ومحمد ثروت.

فيلم "سكّر" مستوحى من رواية "Daddy Longs Legs" العالمية الشهيرة بـ "صاحب الظل الطويل"، وتدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاماً وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم. ويدور العمل في إطار غنائي وهو ما يميزه، والتي قدمها الملحن إيهاب عبد الواحد.

وفيما يلي نعرض أهم 5 أغاني قدمها إيهاب عبد الواحد، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي:

1- "صاحبي يا جدع" لـ أحمد سعد

إعلان لإحدى المستشفيات الخيرية، ونجح الإعلان بمساعدة فريق العمل، في بث رسالة أمل وتفاؤل في نفوس الأطفال مرضى السرطان.

يحكي الإعلان عن قصة أب يظهر على وجهه القلق والخوف، يقف بجانب ابنه المصاب ويقدم له الكلمات التشجيعية التي تبث في روحه القوة والأمل، وأصبح تريند لفترة كبيرة وحقق عدد مشاهدات كبيرة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".


2- "غلبان" لـ أصالة

أصبحت من أهم أغنيات الفنانة أصالة منذ صدورها وكانت أولى أغاني ألبومها الغنائي الجديد "أنا حرة" لعام 2022، ويعد ذلك أول ألبوم تقدمه للمصريين بعد غياب طويل.

تخطت أغنية "غلبان" حاجز مليون مشاهدة خلال 24 ساعة، وهي من كلمات منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيي وهندسة صوتية عمار خاطر واكورديون وائل النجار وكيبورد الدكتور أسامة الصغير.

3- "سايرينا يا دنيا" لـ أحمد سعد و"الغزالة رايقة" لـ محمد أسامة"

من أهم نجاحات فيلم "من أجل زيكو" أغاني الفيلم التي ساعدت على تحقيق الفيلم لإيرادات في السينما المصرية، ومن أهم أغاني الفيلم كانت أغنية "سايرينا يا دنيا" والتي لحنها إيهاب عبد الواحد ومن غناء أحمد سعد، وأصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن قدم رقصة خاصة بها.


وبجانب "سايرينا يا دنيا" قدم إيهاب عبد الواحد أغنية "الغزالة رايقة" في نفس الفيلم والتي لاقت انتشاراً واسعاً.

4- مسرحية "تشارلي"

أول مسرحية غنائية مصرية، حققت العديد من النجاحات سواء في مصر أو الدول العربية، وهي من بطولة محمد فهيم ونور قدري وأيمن الشيوي، وأهم ما يميز مسرحية "تشارلي" هي الأغاني والاستعراضات التي يقدمها العرض، وجاءت ألحان المسرحية كاملة من ألحان إيهاب عبد الواحد والتي قدم من خلالها العديد من الألحان المميزة والأغاني التي ساعدت على نجاح المسرحية.


5- "إيجار قديم" لـ هشام عباس

دائماً ما كان تتر المسلسل هو مفتاح نجاح المسلسل بتعلق الناس به، وهو ما حققه إيهاب عبد الواحد من خلال تتر مسلسل "إيجار قديم" والذي غناه الفنان هشام عباس، وتعلق الناس به بشدة مما ساعد على نجاح المسلسل ونجحت الأغنية على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع المشاهدات "يوتيوب".