كارول سماحة: ضياع الهوية الجنسية أجندة عالمية

أوضحت الفنانة كارول سماحة، رأيها في اختيار الأطفال لميولهم وهويتهم الجنسية. مشيرة إلى أن لديها موقف من تلك القضية.

قالت "سماحة" خلال حلولها ضيفة على برنامج "زمن"، المذاع عبر شاشة "LBCI" مع راغدة شلهوب، إنه بيولوجيا نحن نُخلق إما ذكر أو أنثى، بعيدا عن الاختراعات التي انتشرت مؤخرا.

أضافت أن انتشار بعض الأفكار التي تعلم الأطفال أن هناك جنس ثالث، تعتبرها "أجندة" واضحة. مع إيمانها بأن بعض الحالات قد يوجد لديها خلل هرموني أو حالات استثنائية.

أشارت إلى أن عواطف وأحاسيس الإنسان تنضج بشكل صحيح في سن الـ26 عامل، لذلك فهي ترى أن الأمور الجنسية أيضا تبدأ في تبلورها بشكل صحيح في ذلك السن. موضحة أن الإنسان مع الوقت يبدأ في التعرف على ميوله.

لفتت إلى أنها مع حقوق أي شخص مختلف يتعرض لظروف معينة. موضحة أننا نعيش في عالم مشترك فعلينا تقبل الآخر، لكن التقبل والاحترام شيء والدعم شيء آخر. مردفة: "نحن عايشين في دنيا لازم نتقبل بعض، وكل إنسان يكون عنده حقوقه، بس في فرق بين أنه نحترم بعضنا، وبين أنه نسوق ونعمل دعايا ونددعم فكرة لغرسها في عقل طفل".

تساءلت إذا كان الطفل لديه القدرة على تحديد ميوله الجنسية عند سن الـ8 سنوات مثلا، فلماذا لا يمنح صوته في الانتخابات، ولا يفتح حسابا بالبنك. مؤكدة أنها تعتبر ذلك ضمن خطة لتخفيف أعداد السكان في العالم، مثلها مثل إقناع الناس بالحصول على "الفاكسين" الخاص بكورونا الذي لم يستطع تخفيف أعداد الناس بنشره حول العالم.

تابعت: "بدهم يعملوا ضياع بالهوية الجنسية، حتى يبطل الناس يصيروا يتجوزوا ويخلفوا.. وبقول لأصدقاء المثليين ما تصدقوا تلك الحملات عم يضحكوا عليكم ويستعملوكم ويوصلوا لأهداف تانية مختلفة".